منتديات المسيلة للعلم والمعرفة
CENTER]

اهلا بك زائرنا الكريم نرحب بك وندعوك للانظمام الينا لتتمتع بفوائد كل ماهو موجود هنا
ستجد كل المتعة والفائدة لا تتردد شكرا

ادارة المنتدي
[/CENTER]

منتديات المسيلة للعلم والمعرفة

منتدى تعليمي ترفيهي يهتم بكل علوم الدنيا
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الريم
 
المبتسمة
 
ريتاج الاوركيد
 
ابن الحضنة
 
محمد امين
 
meriem
 
اسلام
 
عابرة سبيل
 
basma24
 
طارق55
 
المواضيع الأخيرة
» شخابيط ساره
الجمعة أغسطس 05, 2016 9:56 am من طرف ابن الحضنة

» منتدي شيخ مشائخ زبيدالشيخ ابو امجدالزبيدي00967714416192
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:45 pm من طرف زائر

» مراكز البحوث
الخميس مايو 05, 2016 6:31 am من طرف amanimmee1

» عمادة الدراسات العليا
الخميس مايو 05, 2016 6:29 am من طرف amanimmee1

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
الخميس مايو 05, 2016 6:28 am من طرف amanimmee1

» منتدي الشيخ اليمني ابوعمارالقاسمي00967736123777
الأربعاء مايو 04, 2016 7:07 am من طرف زائر

» منتدي تابع الشيخ الروحاني ابوصقرالجنيد00967712040115
الأربعاء مايو 04, 2016 7:04 am من طرف زائر

» اجمل هدية للاعضاء القراّن الكريم كاملاً مكتوباً
الأربعاء مايو 04, 2016 7:02 am من طرف زائر

» كلية العلوم المالية والأدارية بجامعة المدينة العالمية
الإثنين مايو 02, 2016 8:06 pm من طرف ام سالمة

المواضيع الأكثر شعبية
حوليات 2010 جميع الشعب
توقعات شهادة التعليم المتوسط....... لا تفوتك
تفسير رؤية الدجاج في المنام
امتحانات السنة الثانية ابتدائي
تعريف السرد
اهدي وردة لمن تحب من الاعضاء
امتحانات السنة الخامسة ابتدائي
ماذا تقول للشخص الذي في بالك الآن
لعبة اسجن العضو الذي تريد
عبر عن حضورك هنا
ديسمبر 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 اختناقات وقسوة الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الحضنة
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5432
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : منتدبات المسيلة للعلم والمعرفة


مُساهمةموضوع: اختناقات وقسوة الاصدقاء   السبت مارس 27, 2010 3:30 pm




[b]مشهدُ
مؤلمُ

كآنُ
سببهُ منُ يدعيُ آلصدآقهُ










آجتمعُ
الأصدقآءُ فيُ يومُ منُ الأيآمُ

حيثُ كآنُ الحديثُ لهُ لذهُ وشجونُ
مرحُ
فرحُ وجهآتُ نظرُ موآقفُ حصلتُ

كلُ ذلكُ كآنُ منُ حديثنآُ
فجآهُ
بدأ المزحُ يتحولُ لـ سآحةُ معركهُ مدميهُ
بدأتُ
الوجوهُ تتغيرُ

بدأ كلُ
شخصٌ بدآفعُ الضحكُ

يرميُ بسهآمهُ
علىُ قلبُ الأخرُ

وكآنهُ لآيآبهُبجرآحهُ لـصديقهُ
آنحصرُ الموضوعُ ورميُ
السهآمُ علىُ ..
رآكآنُ

بدآ يمزح آلكلُ ولكنُ مزحُ
منُ نوعُ آخرُ

وكآنهمُ
بدآفعُ الضحكُ يجرحونُ

وهمُ لآيعلمونُ آوُ يعلمونُ منُ يدريُ
تغيرُ وجهُ رآكآنُ
بدآ يتحولُ لونهُ شآحبُ
وكآنُ الآرضُ ضآقتُ عليهُ





يذكرونُه بـ موآقفُ حصلتُ لهُ
منهآ
المؤلمُ ومنهآ المضحكُ ومنهآ ومنهآ

.
.
رغمُ
كلُ ذلكُ

مآزلتُ
آلبسُ ثوبٌ الصمتُ بينهمُ

وحولُ
رآسيُ علآمةُ لآتنتهيُ منُ
؟
و!

::
رآكآنُ كآنُ يتصدُ لهمُ
بآبتسآمهُ

عجباُ
زآدوُ بكلآمهمُ وخرجُ الكلآمُ منُ مبدآ
الضحكُ

ومآزآلُ
يبتسمُ

رغمُ قسوتهمُ يبستمُ
رغمُ جرحهمُ لهُ يبتسمُ
رغمُ خطآهمُ بحقهُ يبتسمُ
تباً لهمُ يلقونُ عليهُ كلمآتُ كـ آلسمُ

ويتصدآ لهمُ
بآبتسآمهُ

تباً لنقآء قلبكُ يآرآكآنُ
..!





آيقنتُ
بآنُ المزحُ قدُ يفرقُ آصدقآءُ

وآنُهُ يغيرُ القلوبُ وقدُ يجعلُ الأصدقاء أعداءُ
وقدُ يصلُ الأمرُ لدمآءُ
كلّ ذلكُ بمزحُ الأصدقآءُ
وتآكدتُ
بآنُ قسوةُ الأصدقآءُ قدُ تصحيُ
القلوبُ

وتبينُ لنآ منُ همُ الأصدقآءُ فعلاً
فـ شكراً لـ قسوتكمُ يآ آصدقآء






آيقنتُ
" آنُ لمُ تكنُ ذئباً آكلتكُ
الذئآبُ
"

لآنُ
هذيُ هيُ الحيآهُ

تريدنآ آنُ نكونُ ذئآب نغرس آنيآبنآ بقلبُ كلُ منُ
يريدنآ بـ شرُ
ذئآبُ حتيُ نستطيعُ آلعيشُ
بآلوآقعُ الشبيهُ
بآلغآبهُ

ذئآبُ حتيُ لآ نسمحُ لكلُ حآقدُ بـ
جرحُ قلوبنآ ونزفهآ

ذئآبُ حتيُ لآ ندعُ آلغيرُ
يسلبوننآ حقوقنآ سعآدتنآ آبتسآمتنآ








فعلاً " آنُ لمُ تكنُ
ذئبُاآكلتكُ آلذئآبُ "

لآن..






آلبشرُ
مخلوقُ غريبُ كآنهمُ تجردوُ منُ
الوفآءُ

الأخلآصُ لـ صديقُ
قدُ نجدُ آنسآنُ لآ يبخلُ علىُ صآحبهُ
بشئُ

ويستعدُ لـ تضحيهُ منُ آجلُ
ويعطيهُ
مآيريدُ

مآ آنُ يديرُ ظهرُه ذآكُ النقيُ
حتيُ ينصدمُ بـ سكينُ تغرسُ بـ ظهرهُ






عجباً لـ هذآ الوآقعُ
نحنُ نعيشُ بـ وآقعُ متنآقضُ
فـ آحيآنُ نتمنيُ آلحآسهُ آلسآدسهُ

لـ معرفةُ
مآيكنهُ الأخرينُ لنآ
ُ

وآحيآنُ

نكرهُ
المتطفلينُ ..
آليسُ تنآقضُ
..!










آملكُ الكثيرُ ولكنيُ سـُ آقفُ هنآ وآقولُ كفيُ

فمآ
فآئدةُ كلمآتيُ آنُ كنآ قدُ خسرنآ صديقُ

بـ سببُ قسوتنآ ..!



لـ كلُ منُ مرُ هنآ


مما اعجبني
[/b]






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmsila.ahlamuntada.com
المبتسمة
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 12024
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : دزاير زينة البلدان





مُساهمةموضوع: رد: اختناقات وقسوة الاصدقاء   السبت مارس 27, 2010 3:54 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المبتسمة
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 12024
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : دزاير زينة البلدان





مُساهمةموضوع: رد: اختناقات وقسوة الاصدقاء   السبت مارس 27, 2010 3:54 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المبتسمة
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 12024
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : دزاير زينة البلدان





مُساهمةموضوع: رد: اختناقات وقسوة الاصدقاء   السبت مارس 27, 2010 3:56 pm

بوركت وبورك مدادك


يقول المثل جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه
لكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون انثى
.:: عضو مؤسس ::.
.:: عضو مؤسس ::.


عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
الموقع : ونوغة











مُساهمةموضوع: رد: اختناقات وقسوة الاصدقاء   السبت مارس 27, 2010 4:50 pm

شكرا اخي على الموضوع المميز
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basma24
مشرف الاقسام العامة


عدد المساهمات : 2712
تاريخ التسجيل : 05/05/2010










مُساهمةموضوع: رد: اختناقات وقسوة الاصدقاء   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 11:21 pm

كلام جميل وجد رائع
باركك الله
أخي الفاضل
22e909b1-1588-4817-a0fd-f1543601f0e8
1.03.01




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختناقات وقسوة الاصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيلة للعلم والمعرفة  :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات العامة§*)§®¤*~ˆ° :: المنتدى العام-
انتقل الى: