منتديات المسيلة للعلم والمعرفة
CENTER]

اهلا بك زائرنا الكريم نرحب بك وندعوك للانظمام الينا لتتمتع بفوائد كل ماهو موجود هنا
ستجد كل المتعة والفائدة لا تتردد شكرا

ادارة المنتدي
[/CENTER]

منتديات المسيلة للعلم والمعرفة

منتدى تعليمي ترفيهي يهتم بكل علوم الدنيا
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الريم
 
المبتسمة
 
ريتاج الاوركيد
 
ابن الحضنة
 
محمد امين
 
meriem
 
اسلام
 
عابرة سبيل
 
basma24
 
طارق55
 
المواضيع الأخيرة
» شخابيط ساره
الجمعة أغسطس 05, 2016 9:56 am من طرف ابن الحضنة

» منتدي شيخ مشائخ زبيدالشيخ ابو امجدالزبيدي00967714416192
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:45 pm من طرف زائر

» مراكز البحوث
الخميس مايو 05, 2016 6:31 am من طرف amanimmee1

» عمادة الدراسات العليا
الخميس مايو 05, 2016 6:29 am من طرف amanimmee1

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
الخميس مايو 05, 2016 6:28 am من طرف amanimmee1

» منتدي الشيخ اليمني ابوعمارالقاسمي00967736123777
الأربعاء مايو 04, 2016 7:07 am من طرف زائر

» منتدي تابع الشيخ الروحاني ابوصقرالجنيد00967712040115
الأربعاء مايو 04, 2016 7:04 am من طرف زائر

» اجمل هدية للاعضاء القراّن الكريم كاملاً مكتوباً
الأربعاء مايو 04, 2016 7:02 am من طرف زائر

» كلية العلوم المالية والأدارية بجامعة المدينة العالمية
الإثنين مايو 02, 2016 8:06 pm من طرف ام سالمة

المواضيع الأكثر شعبية
حوليات 2010 جميع الشعب
توقعات شهادة التعليم المتوسط....... لا تفوتك
تفسير رؤية الدجاج في المنام
امتحانات السنة الثانية ابتدائي
امتحانات السنة الخامسة ابتدائي
اهدي وردة لمن تحب من الاعضاء
ماذا تقول للشخص الذي في بالك الآن
تعريف السرد
لعبة اسجن العضو الذي تريد
عبر عن حضورك هنا
فبراير 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 لماذا..ولماذا..ولماذا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
linda
مشرفة المنتديات الأدبية
مشرفة المنتديات الأدبية


عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 26
الموقع : setif



مُساهمةموضوع: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الأحد أبريل 11, 2010 4:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم





لماذا نهمل من نـحـب وهم أحــيـآء.. ؟

العديد من الاشخاص الذين نحـبهم يحيطون بنا..!

حولنا..!

معنا..!

ولكن ننشغل عنهم لأتفه الأسباب..!

لا نعمل لوجودهـم أي حساب..!

ونغلق بوجههم كل باب..!

مع أنهـم ساكنين في القــلب..

لكن لا نعيرهــم أي اهتــمام..!!

وننشغل بأنفسنا وحياتنا..!

( صـــدمـــــــة )


سمعت بحادث مؤلم
لإنسان تحـبه
..


نقلوه إلى
العناية المركزة
..


تنفــعل فوراً..!

تهرع إلى
المستشفى ودموعك تتناثر على خديك
..!


تفكيرك كله بأن تتمنى أن ما حدث خيالاً..

وقلبك يدق ندماً
على تقصيرك
..




تنقـــــــــطع
أفكـــارك فـج
ـأة]


عندما تدخل إلى
المستشفى
..


تبحث عن مكانه
هنا
وهناك..


تجد الطبيب أمام الـباب..

وعلى وجهه علامات الحزن..

تســأله أين فلان ..؟

يرد عـليك "عــظم
الله أجــرك" ..!



لحــظات حزينــة


تبدأ أيام
العــزاء بالبكاء والحزن
..


والذكريات
الأليــمة
..


( تندم على تقصيرك..
لاتدري واش مصيرك)


تتذكـــــر..!!

صوتـــه..

شكله..

أخلاقه..

حــنانه..

وحتى هباله..


:

بعد ما نســيته وهــوحــي..

تقول والله إنـي "حــبيـتو
بزاف
" .....!


حابة برك ساعه وحده معاه..



( تفرغلو
.. عن مشاعــرك.. حــبك له .. وغلاوتو
بقلبك )


تجتمعُــون..

تتذكرون محــآسِنهُ..

والذكرياتِ..

والمواقِف المضحِكه..

واللحظات الحزينه..

كــل شيء حولك يخصه يصبح له[قيمة كبيرة]عندك..

صورته،ورقه
بها خطه،ملابسه،حتى عطره المفضل..








المغزى &الهـــــدف
من الموضــوع::


لماذا نهمل من نـ[ح]ـب وهـم أحياء..!

وننسى أننا سنفقدهـم في المستقبل أو حتى "الآن" ..

ولا نــثمنهم إلا عندما يرحلون عنا إلى عالم آخر..!


[ ..رســالة
إلى قراء هذا المَوضوع.. ]




( الدنيا قـصيرة)

تلقى غاليك أمامك اليوم..

وغدا يضيع من يديك..

ومايبقى لك غير "الذكريات"
...


اسأل عن أحبـــاب
مـــــــــــــــــــــــا رأيكم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحضنة
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5432
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : منتدبات المسيلة للعلم والمعرفة


مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الأحد أبريل 11, 2010 7:54 pm

بارك الله فيك محطات كلها مؤلمة

تشغلنا الدنيا احيانا عن من نحب

ونتوه وراء اشياء تنسينا الاهم

موضوع رائع ومميز شكرا اختاه على الطرح الراقي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmsila.ahlamuntada.com
اميرة الشجون
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : ونوغة-المسيلة

مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الثلاثاء أبريل 13, 2010 8:50 pm

ماروع كلماتك اختاه
شكرا على الموضوع

الله farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 3628
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 21
الموقع : المسيلة





مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الأربعاء أبريل 14, 2010 6:53 pm

بارك الله فيك اختي على الموضووع الرائع والكلمات الاروع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المبتسمة
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 12024
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : دزاير زينة البلدان





مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الأربعاء أبريل 14, 2010 7:57 pm

اولا مشكورة على الموضوع القيم
بارك الله فيك

نحن في الجزائر نقول
حي مشتاق تمرة ميت علقولوا عرجون

اما المثل فيقول
ان تهدي شخصا وردة وهو حي خيرا لك من باقة على قبره


لا يجب ان ندع مشاغلنا و امور الدنيا التي لا تنتهي من ابعادنا عن احبابنا لان العمر يفنى و المشاغل لا تفنى لذا
اعطي لكل ذي حق حقه


مشكورة على الموضوع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتاج الاوركيد
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 7281
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : الجزائر الحبيبة






مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الخميس أبريل 15, 2010 7:02 pm

بارك الله فيك اختي
معك حق في ما قلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أماني
عضو نشط
عضو نشط


عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 23


مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الخميس أغسطس 26, 2010 11:09 am

بورك فيكي غاليتي حقا موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير المحبة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1983
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 30
الموقع : الجزائر


مسابقة احسن صورة


مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الخميس أغسطس 26, 2010 2:28 pm

بارك الله فيك اختي على الموضوع المهم خاصة انه انتشر في ايامنا هده
و كما يقول المثل الشعبي - كي كان حي كان مشتاق تمره و كي مات علقولو عرجون-
شكرا





http://up.arab-x.com/Feb11/yx183531.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكرام03
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 2421
تاريخ التسجيل : 28/05/2010




مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الجمعة أغسطس 27, 2010 5:44 pm

مااجمل ومااروع هذه الكلمات مشكورة اختي على الموضوع

جزاك الله الف خير

بورك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الريم
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 13570
تاريخ التسجيل : 04/03/2010






مُساهمةموضوع: رد: لماذا..ولماذا..ولماذا؟   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 6:35 pm

جميل ما خطه لنا قلمكِ الجميل هنا

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

استمتعت بموضوعك الجميل

مشـــــــــكوره عللى الاختيار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا..ولماذا..ولماذا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيلة للعلم والمعرفة  :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات العامة§*)§®¤*~ˆ° :: المنتدى العام-
انتقل الى: