منتديات المسيلة للعلم والمعرفة
CENTER]

اهلا بك زائرنا الكريم نرحب بك وندعوك للانظمام الينا لتتمتع بفوائد كل ماهو موجود هنا
ستجد كل المتعة والفائدة لا تتردد شكرا

ادارة المنتدي
[/CENTER]

منتديات المسيلة للعلم والمعرفة

منتدى تعليمي ترفيهي يهتم بكل علوم الدنيا
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الريم
 
المبتسمة
 
ريتاج الاوركيد
 
ابن الحضنة
 
محمد امين
 
meriem
 
اسلام
 
عابرة سبيل
 
basma24
 
طارق55
 
المواضيع الأخيرة
» شخابيط ساره
الجمعة أغسطس 05, 2016 9:56 am من طرف ابن الحضنة

» منتدي شيخ مشائخ زبيدالشيخ ابو امجدالزبيدي00967714416192
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:45 pm من طرف زائر

» مراكز البحوث
الخميس مايو 05, 2016 6:31 am من طرف amanimmee1

» عمادة الدراسات العليا
الخميس مايو 05, 2016 6:29 am من طرف amanimmee1

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
الخميس مايو 05, 2016 6:28 am من طرف amanimmee1

» منتدي الشيخ اليمني ابوعمارالقاسمي00967736123777
الأربعاء مايو 04, 2016 7:07 am من طرف زائر

» منتدي تابع الشيخ الروحاني ابوصقرالجنيد00967712040115
الأربعاء مايو 04, 2016 7:04 am من طرف زائر

» اجمل هدية للاعضاء القراّن الكريم كاملاً مكتوباً
الأربعاء مايو 04, 2016 7:02 am من طرف زائر

» كلية العلوم المالية والأدارية بجامعة المدينة العالمية
الإثنين مايو 02, 2016 8:06 pm من طرف ام سالمة

المواضيع الأكثر شعبية
حوليات 2010 جميع الشعب
توقعات شهادة التعليم المتوسط....... لا تفوتك
تفسير رؤية الدجاج في المنام
امتحانات السنة الثانية ابتدائي
تعريف السرد
اهدي وردة لمن تحب من الاعضاء
امتحانات السنة الخامسة ابتدائي
ماذا تقول للشخص الذي في بالك الآن
لعبة اسجن العضو الذي تريد
عبر عن حضورك هنا
ديسمبر 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meriem
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 3628
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 21
الموقع : المسيلة





مُساهمةموضوع: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 23, 2010 10:36 pm

السلام عليكم

الحياه عباره عن رحله تسير عبر الزمن والساعات
والاقدار مثل البحر الهائج والامواج المتلاطمه تلعب بنا كيف تشاء ,,,؟؟

ونحن
كاورقه التي تقودنا فنسايرهاوهذه الرياح القوية والعنيفه ولانعلم الى اين
سوف تحط بنا,,,,,,,,,؟؟

هذه هي دروب الحياة الصعبه......

فالحياه
مدرسه لابد ان نتعلم منها الكثير والكثير ونستفيد من تجاربنا سواء كانت
فاشله او ناجحه محرجه

او جارحه,,,قاسيه ام حلوه

هناك مواقف
سعيده تمر علينا تبهج القلب وتسقيه من شهدها فكلما نتذكرها ترتسم البسمه
على شفاهنا البريئه

ونتمنى بأن تتكررالاحداث..دوم

وهناك
مواقف حزينه تمر علينا مثل الليل المظلم الموحش فكلما نتذكرها يعتصر قلبنا
الماً وحزناً بسببها وتدمع أعيننا من

ذكراها..وذكريتها وأحزانها

فالمواقف
الحزينه كثيره ومتنوعه في هذه الحياه تمر علينا على حسب واقع الانسان
المؤلم

ومن بينهااااا( انكسار القلب) او بالاحرى تحطيم الفؤاد خاصة
اذا كان من اعز واقرب الناس على قلبك

سؤالي_ هو هل مع مرور الزمن
سوف تنسى هذا الجرح والالم والحزن؟

_ هل اذا جاء اليك هذا الشخص
يطلب السماح والمغفرة منك هل سوف تسامحه وترضى عنه؟

_ واذا كان
الجواب : نعم .. وسامحته هل سوف ترجع مكانته مثل قبل في قلبك؟؟

_وهل
سيبقي هو احب الناس اليك....؟؟

اتمنى بأن ارى آراءكم ...؟

موضوع
لنتناقش



اعجبني فنقلته


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرة سبيل
.:: عضو مؤسس ::.
.:: عضو مؤسس ::.


عدد المساهمات : 3063
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
ثقتكــــــــــــــــــــم


مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 23, 2010 10:58 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سؤالي_ هو هل مع مرور الزمن سوف تنسى هذا الجرح والالم والحزن؟


الجروح تطول مدتها ولكنها في الاخير تلتئم والالم مع الوقت
يزول والحزنــ يزاحمه الفرح في احيان

كثيرهــ لذلكـــ من جرحني
وسبب لي الالم والحزنـــ انساهــ


_ هل اذا جاء اليك هذا
الشخص يطلب السماح والمغفرة منك هل سوف تسامحه وترضى عنه؟

اسامحهــــ لاني نسيت منه ماكانـــ ...

_ واذا
كان الجواب : نعم .. وسامحته هل سوف ترجع مكانته مثل قبل في قلبك؟؟

اذا وقع الزجاج في الارض وانكسر يستحيل ان يعود كما كان حتي
وان حاولنا الاصلاح ستبقي شظيا

صغيرة ناقصة كي تعود الزجاجه الي
طبيعتها الاولي

_وهل سيبقي هو احب الناس اليك....؟؟

بالطبع لا...لا تتوقف الحياة عند من يغدورون بنا وانما تستمر


راقني كثيرا طرحكــ للموضوع

يسلموووووووو

ودمت
في حفظ الرحمنـ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4sh22y.yoo7.com/
ابن الحضنة
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 5432
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
الموقع : منتدبات المسيلة للعلم والمعرفة


مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   السبت أبريل 24, 2010 12:51 am

شكرا على الموضوع ولي عودة ان شاء الله للاجابة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmsila.ahlamuntada.com
ريتاج الاوركيد
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 7281
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : الجزائر الحبيبة






مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   السبت أبريل 24, 2010 10:34 am

انا اوافق فطيمة فيما قالته
شمشكورة اختي على الموضوع والطرح الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djalil
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1891
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 26, 2010 4:33 pm

نعم مع مرور الأيام سوف ينسى الألم ويبرى الجرح ويبدل الحزن الى فرح )ان بعد العسر يسرى)
ج2-نعم أسامحه ولكن لا يبقى حبي ليه كما كان كما يقول المثل عند الناس(لي راح وولى -رجع-واش من بنة -ذوق-خلى)ورضى سوف تكون حسب عذره ومدى حبي ليه وصدق نيته
ومكانته سوف تنزل واذا كان مجرد خطأ أو شيئ غير مقصود فسوف تبقى على حالها واذا كان متعمد فسوف تسقط سقطا حرا
نعم حبيب لكن يس كما كان ممكن يهبط للدرجة ثانية وممكن أقل وكما يقول تلافو يجيب خلافو هههههههههه وشكرا لك على موضوع العطر الذي أنرته به علينا شكرااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المبتسمة
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 12024
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : دزاير زينة البلدان





مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 30, 2010 1:07 am

المثل يقول on peut pardonner mais jamais oublier



على حسب الجرح احيانا يوجد جروح لا يمكن لا نسيانها ولا مسامحتها

واحيانا توجد جروح تنسى و يمحى اثرها مع مرور الرقت

كما يوجد جروح قد نسامحها لكن تبقى محفورة في قلوبنا


شكرا اختي على الموضوع القيم توقفت لانه اعجبني كثيرا لي عودة لاكمال النقاش شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basma24
مشرف الاقسام العامة


عدد المساهمات : 2712
تاريخ التسجيل : 05/05/2010










مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يونيو 02, 2010 8:36 pm

سؤالي_ هو هل مع مرور الزمن
سوف تنسى هذا الجرح والالم والحزن؟
*لكي انسى الجرح أحتاج لوقت جد طويل
ممكن انساه وممكن لا

_ هل اذا جاء اليك هذا الشخص
يطلب السماح والمغفرة منك هل سوف تسامحه وترضى عنه؟
نعم اسامح

_ واذا كان
الجواب : نعم .. وسامحته هل سوف ترجع مكانته مثل قبل في قلبك؟؟
لا طبعا

_وهل
سيبقي هو احب الناس اليك....؟؟
لا يمكن ان يبقى كذلك

شكرا على الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهر الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 21
الموقع : سطيف .العلمة


مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 03, 2010 10:49 am

شكرا لك عل الطرح حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 3628
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 21
الموقع : المسيلة





مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 03, 2010 3:12 pm

بارك الله فيكم على المرور العطر الذي انار موضوعي
وشكرا على الاجابات الرائعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير المحبة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1983
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 30
الموقع : الجزائر


مسابقة احسن صورة


مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:19 pm

هل مع مرور الزمن سوف تنسى هذا الجرح والالم والحزن؟

لا اختي لا انسى ابدا
_ هل اذا جاء اليك هذا الشخص يطلب السماح والمغفرة منك هل سوف تسامحه وترضى عنه؟

اكيد اسماحه
_ واذا كان الجواب : نعم .. وسامحته هل سوف ترجع مكانته مثل قبل في قلبك؟؟

لا اظن ، ربما لن اكن له اي حقد، لكن لن ترجع علاقتنا مثل ما كانت سابقا اكيد

_وهل سيبقي هو احب الناس اليك....؟؟

لا اظن ذلك

شكرا لك اختي على طرحك الجميل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 3628
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 21
الموقع : المسيلة





مُساهمةموضوع: رد: هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 3:30 pm

شكرا امين على مرورك العطر واجاباتك الرائعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ينسى الانسان من تسبب في جرحه؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيلة للعلم والمعرفة  :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات العامة§*)§®¤*~ˆ° :: قسم النقاش-
انتقل الى: