منتديات المسيلة للعلم والمعرفة
CENTER]

اهلا بك زائرنا الكريم نرحب بك وندعوك للانظمام الينا لتتمتع بفوائد كل ماهو موجود هنا
ستجد كل المتعة والفائدة لا تتردد شكرا

ادارة المنتدي
[/CENTER]

منتديات المسيلة للعلم والمعرفة

منتدى تعليمي ترفيهي يهتم بكل علوم الدنيا
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الريم
 
المبتسمة
 
ريتاج الاوركيد
 
ابن الحضنة
 
محمد امين
 
meriem
 
اسلام
 
عابرة سبيل
 
basma24
 
طارق55
 
المواضيع الأخيرة
» شخابيط ساره
الجمعة أغسطس 05, 2016 9:56 am من طرف ابن الحضنة

» منتدي شيخ مشائخ زبيدالشيخ ابو امجدالزبيدي00967714416192
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:45 pm من طرف زائر

» مراكز البحوث
الخميس مايو 05, 2016 6:31 am من طرف amanimmee1

» عمادة الدراسات العليا
الخميس مايو 05, 2016 6:29 am من طرف amanimmee1

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
الخميس مايو 05, 2016 6:28 am من طرف amanimmee1

» منتدي الشيخ اليمني ابوعمارالقاسمي00967736123777
الأربعاء مايو 04, 2016 7:07 am من طرف زائر

» منتدي تابع الشيخ الروحاني ابوصقرالجنيد00967712040115
الأربعاء مايو 04, 2016 7:04 am من طرف زائر

» اجمل هدية للاعضاء القراّن الكريم كاملاً مكتوباً
الأربعاء مايو 04, 2016 7:02 am من طرف زائر

» كلية العلوم المالية والأدارية بجامعة المدينة العالمية
الإثنين مايو 02, 2016 8:06 pm من طرف ام سالمة

المواضيع الأكثر شعبية
حوليات 2010 جميع الشعب
توقعات شهادة التعليم المتوسط....... لا تفوتك
تفسير رؤية الدجاج في المنام
امتحانات السنة الثانية ابتدائي
تعريف السرد
اهدي وردة لمن تحب من الاعضاء
امتحانات السنة الخامسة ابتدائي
ماذا تقول للشخص الذي في بالك الآن
لعبة اسجن العضو الذي تريد
عبر عن حضورك هنا
ديسمبر 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meriem
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 3628
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 21
الموقع : المسيلة





مُساهمةموضوع: مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟   الجمعة أغسطس 20, 2010 3:07 am

[size=9]موضوع يحير جميع من صادف الحب وعاش في كنفاته وابتعد عنه


(( مـــاذا لـو صــــادفـــت حبـــك القـــديــــم !! ))


لــو ألتقيــت بحبيبــك القــديــم صــدفــة


بمـــاذا ستشعــــر !!


هـــل ستشعـــر بــالفــــرحـــة تغمـــرك


أو تشعــــر بــالحــزن يعتصـــر قلبـــك


هــل تحــاول إستعــادة المــاضــي وإســترجــاع حبــك المفقــود !!


أم تتجــاهلــه وتمــضــي !!


هـــل ستشعـــر بــالحنـــين أم الأنـــــين !!


هــل تتمــنى أن تقــف عقــارب الســاعــة


ويتــوقــف الــزمــن لــو للحظــات


مــن أجــل أن تعيــد رســم مــلامــح حبيبــك


الــذي أخفــت مــلامحــه السنــين !!


أم تغمـــض عينيــك وتســـير ولا تنظــر خلفــك !!



انتظــر ردودكم

[/size]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتاج الاوركيد
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 7281
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : الجزائر الحبيبة






مُساهمةموضوع: رد: مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟   الأحد أغسطس 22, 2010 8:18 pm


اشعر بالفرحة تغمرني
وثم بالحزن يعتصر قلبي
ثم اتجاهله وامضي
شكرا على الموضوع مريم
ان شاء الله لا نقع في هذا الموقف ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الناصر
نور المنتدى
نور المنتدى


عدد المساهمات : 411
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
الموقع : قلب الامة

مُساهمةموضوع: رد: مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟   الأحد أغسطس 22, 2010 9:26 pm

اشعر بالفرحة تغمرني
وثم بالحزن يدمي قلبي
ثم اتجاهله وامضي....وانا احنوا الى ماضه
شكرا على الموضوع مريم

سلمت يداك مريم او ريرومة cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 3628
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 21
الموقع : المسيلة





مُساهمةموضوع: رد: مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 1:17 am

ان شاء الله اختي فله
وبارك الله فيكم على المرور العطر الذي انار موضوعي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهر الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 21
الموقع : سطيف .العلمة


مُساهمةموضوع: رد: مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟   الأربعاء أغسطس 25, 2010 5:16 pm

اولا حبيبتي شكرا على الطرح المميز
لو صادفته سوف اشعر بالفرحة ثم الحنين ثم اتمنى ان يتوقف الزمن وبعدا ها اغمض عيني واسير كاما يقول المثل اللي فات مات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مــــــاذا لو صادفك حبك القديم ..؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيلة للعلم والمعرفة  :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات العامة§*)§®¤*~ˆ° :: قسم النقاش-
انتقل الى: