منتديات المسيلة للعلم والمعرفة
CENTER]

اهلا بك زائرنا الكريم نرحب بك وندعوك للانظمام الينا لتتمتع بفوائد كل ماهو موجود هنا
ستجد كل المتعة والفائدة لا تتردد شكرا

ادارة المنتدي
[/CENTER]

منتديات المسيلة للعلم والمعرفة

منتدى تعليمي ترفيهي يهتم بكل علوم الدنيا
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الريم
 
المبتسمة
 
ريتاج الاوركيد
 
ابن الحضنة
 
محمد امين
 
meriem
 
اسلام
 
عابرة سبيل
 
basma24
 
طارق55
 
المواضيع الأخيرة
» شخابيط ساره
الجمعة أغسطس 05, 2016 9:56 am من طرف ابن الحضنة

» منتدي شيخ مشائخ زبيدالشيخ ابو امجدالزبيدي00967714416192
الثلاثاء مايو 24, 2016 11:45 pm من طرف زائر

» مراكز البحوث
الخميس مايو 05, 2016 6:31 am من طرف amanimmee1

» عمادة الدراسات العليا
الخميس مايو 05, 2016 6:29 am من طرف amanimmee1

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
الخميس مايو 05, 2016 6:28 am من طرف amanimmee1

» منتدي الشيخ اليمني ابوعمارالقاسمي00967736123777
الأربعاء مايو 04, 2016 7:07 am من طرف زائر

» منتدي تابع الشيخ الروحاني ابوصقرالجنيد00967712040115
الأربعاء مايو 04, 2016 7:04 am من طرف زائر

» اجمل هدية للاعضاء القراّن الكريم كاملاً مكتوباً
الأربعاء مايو 04, 2016 7:02 am من طرف زائر

» كلية العلوم المالية والأدارية بجامعة المدينة العالمية
الإثنين مايو 02, 2016 8:06 pm من طرف ام سالمة

المواضيع الأكثر شعبية
حوليات 2010 جميع الشعب
توقعات شهادة التعليم المتوسط....... لا تفوتك
تفسير رؤية الدجاج في المنام
امتحانات السنة الثانية ابتدائي
تعريف السرد
اهدي وردة لمن تحب من الاعضاء
امتحانات السنة الخامسة ابتدائي
ماذا تقول للشخص الذي في بالك الآن
لعبة اسجن العضو الذي تريد
عبر عن حضورك هنا
ديسمبر 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

  هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nour
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1816
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟    الجمعة سبتمبر 03, 2010 1:49 am

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياحلوين




كيفكم جبت لكم موضوع عجبني من قلب قلت أكيد بيعجب الحلوين



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير\مساء الخير ..
طبعا كل انسان في هالدنيا عنده شعور الحب والأحساس والمشاعر
التي تجري داخله كأنسان

((( يعني يزعل ويرضى يضحك ويبكي )))

وكل شي ممكن يكون في داخله
ومن ضمن هذه الصفات عندنا صفة جدا حساسة

وموجودة في كل شخص منذ الصغر حتى كبره




{ الغــيــرة }



نعم الغيرة التي تتغلب علينا وتفوق قوة كل انسان مهما كان مركزه

ونحن نعرف انها دائما ما تكون عند النساء
ليس ذلك انها ليس موجودة في الرجال لكن الأغلبية في النساء .

فنجدهاا بين الحبيب وحبيبه
وبين كل الأحباء تلقون شي اسمه غيره
فلكم الآن سؤالي نحو هذا الموضوع:

نفترض بأنك انسان محبوب او انسانة محبوبة
ويوجد شخص يغار عليك او اشخاص بشكل جدا قوي او بسيط




هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟
،
،
وما هي درجة الغيرة التي لا تتحملها منه ؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتاج الاوركيد
عميد المنتدى


عدد المساهمات : 7281
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الموقع : الجزائر الحبيبة






مُساهمةموضوع: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟    الخميس سبتمبر 09, 2010 10:12 pm

اكيد لا اتضايق من الشخص الذي يغار علي


بل ويعجبني الامر

لكن للغيرة حدود

ومع المثل القائل

اذا زاد شيء عن حده انقلب الى ضده

لذا من يغار علي فهو يحبني ولكن لا يجب ان تكون غيرته

قوية جدا لكي لا تتحول الى هوس وجنون


مشكورة نور على الموضوع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفير المحبة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 1983
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 30
الموقع : الجزائر


مسابقة احسن صورة


مُساهمةموضوع: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟    الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:30 am

رايي من راي الاخت فله

شكرا لك اختي نور على الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمدعبدالمنعم2
مشرف المنتديات الادبية
مشرف المنتديات الادبية


عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 15/07/2010




مُساهمةموضوع: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟    الأحد سبتمبر 12, 2010 2:30 pm

شكرا على الموضوع تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
.:: عضو مؤسس ::.
.:: عضو مؤسس ::.


عدد المساهمات : 3516
تاريخ التسجيل : 19/02/2010




مُساهمةموضوع: رد: هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:28 pm

بل اعتز به مادام يغار عني فانه يحلني

شكرا نور على الموضوع بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسيلة للعلم والمعرفة  :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات العامة§*)§®¤*~ˆ° :: قسم النقاش-
انتقل الى: